الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
TvQuran
watch
الساعة
المواضيع الأخيرة
» تتويج برشلونة بكأس دوري أبطال أوروبا
الجمعة 29 مايو 2009 - 23:47 من طرف Admin

» انظروا إلى الطريقة التي يذبحون بها البقر في كنتاكي
الجمعة 29 مايو 2009 - 22:47 من طرف Admin

» أقوى خمس إصابات في العالم
الجمعة 29 مايو 2009 - 22:32 من طرف Admin

» ركززززززززز
الجمعة 29 مايو 2009 - 22:17 من طرف Admin

» نكت مووووووووت
الجمعة 29 مايو 2009 - 21:55 من طرف Admin

» مباراة برشلونة وريال مدريد
الجمعة 29 مايو 2009 - 15:15 من طرف Admin

» مباراة برشلونة وتشلسي
الجمعة 29 مايو 2009 - 15:05 من طرف Admin

» أهداف برشلونة على أتلتكو بلباو
الجمعة 29 مايو 2009 - 14:47 من طرف Admin

» هل تبحثين عن الحب والحنان
السبت 23 مايو 2009 - 16:45 من طرف Admin

» العناية المشددة
السبت 23 مايو 2009 - 16:17 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
احمد سمير المهدي
 
pdhjd77
 
ساري الليل
 
eyes moon
 
saidi
 
krmawe
 
Red demon
 
mr.hattan
 
yehya
 
تصويت
معلومات المستخدمين
شاطر | 
 

 مناطق تثير المرأة غير معروفة عند الكثيرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pdhjd77



عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 29/03/2009

مُساهمةموضوع: مناطق تثير المرأة غير معروفة عند الكثيرين   الثلاثاء 21 أبريل 2009 - 0:50

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

توجد في جسم المرأة مناطق حساسة كثيرة والكثير منها معروف , كالشفاه واللسان و العنق و أرنبة الأذن ومنطقة ما خلف الأذن وغيرها مما هو معروف.

ولكن في المقابل, هناك منطقتان مجهولتان لدى الكثيرين :

المنطقة الأولى :

تعرف باسم ( النقطة الحساسة U ) و بالانجليزية تسمى ( U-spot ) , وهي منطقة غنية بالأعصاب الجنسية و تقع في المنطقة الصغيرة ما بين البظر و فتحة مجرى البول .

ملاحظة (لغير المتزوجين) فتحة مجرى البول عند المرأة هي فتحة صغيرة بالكاد أن ترى بالعين.
وتستثار هذه المنطقة بالضغط المتوسط القوة , حيث ان هذه الأعصاب الجنسية ليست سطحية و انما عميقة بعض الشيء , فاللمس الخفيف لا يأتي بنتيجة.

المنطقة الثانية والأهم :

وهي ( المنطقة الحساسة G ) , والحرف G هو الحرف الأول للعالم الذي اكتشفها في الخمسينات من القرن العشرين ( وهو طبيب نساء و ولادة )
تقع هذه المنطقة في الجدار العلوي للمهبل , على بعد 4 الى 6 سم من فتحة المهبل ( أي تقريبا مقدار طول الاصبع السبابة أو الوسطى)
وهذه المنطقة أيضا غنية بالأعصاب الجنسية (العميقة) لذا فان استثارتها تكون بالضغط القوي نوعا ما بواسطة اصبعي السبابة و الوسطى معا , حيث يكون باطن الكف للأعلى ( ولا يكتفى بالضغط فقط و انما بالحركة أيضا للأمام و الخلف )
ولكن ينبغي الاشارة الى عدة أمور مهمة بالنسبة للمنطقة الحساسة G-spot, G

1- أنها تكون قابلة للاستثارة , فقط عندما تكون المرأة مستثارة أصلا.

2- عند استثارة المنطقة G , يستحسن استثارة البظر في نفس الوقت أيضا.

3- قد يتطلب البحث عنها أسابيعا أو شهورا !!! حيث أن المنطقة تكون غير مستجيبة للاثارة الجنسية في باديء الأمر ( ولكن بتكرار استثارتها على مدى الأيام تصبح المنطقة حساسة جدا للاستثارات الجنسية).

4- عند استثارتها تشعر المرأة بالرغبة في التبول , وقد يخرج من المرأة سائل يشبه المني وليس بولا , ومصدر هذا السائل هو الغدد الجنسية القريبة من مجرى البول ( paraurethral glands)

5- عندما تثار المنطقة (وهي بحجم طرف الاصبع تقريبا) , تنتفخ المنطقة قليلا و تصبح المنطقة أخشن بقليل من المناطق المجاورة الأخرى .

6-أنها موجودة في الجدار العلوي للمهبل ولكن لمعرفة موقعها بالتحديد ينبغي على الزوجة اخبار زوجها عندما تقع يده على المنطقة الصحيحة.

7- لكي تطمئن المرأة من أن احساسها بالتبول لن ينتج عنه تبولا وانما سائل شفاف آخر لا علاقة له بالبول , فان عليها افراغ المثانة البولية أولا.

8- أن هناك نسبة من النساء قد لاتكون لديهم هذه المنطقة الحساسة , بالرغم من المحاولات المتكررة لجعل المنطقة أكثر حساسية للاستثارات الجنسية.

9- أن سبب تفضيل الكثير من النساء الجماع المهبلي ( من الخلف) واللذي يسمى أيضا ( بالوضع الفرنسي ) أو (rear entry) هو أن هذا الوضع الجنسي يجعل عضو الرجل أكثر اثارة للنقطة الحساسة G , ولجدار المهبل العلوي.

10- أن الجدار العلوي للمهبل أكثر حساسية (من الناحية الجنسية) من الجدار السفلي للمهبل .

11- أن الوضع المتعارف عليه في العملية الجنسية وهو ( الرجل فوق المرأة) , هذا الوضع يستثير الجدار ( السفلي ) للمهبل بشكل أكبر , ولذلك فهو ليس بالوضع الأمثل للعملية الجنسية !

12- و ربما الأهم من ذلك كله , أنه عند محاولات اكتشاف النقطة G , فانه ينبغي على الزوجين ألا يجعلان همهما الوحيد الوصول الى المنطقة الصحيحة فقط , وانما عليهما أن يجعلان ( عملية الاستكشاف هذه! ) جزءا من المداعبات الجنسية قبل الجماع (قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) , كما أن على الزوج أيضا أن لا يترك كلمات الحب , و الاطراء على جسد زوجته ,
فيا رجال تذكروا أن العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ليست فقط عملية ( جسدية فقط ) و انما هي عملية للتعبير عن الحب والصلة الروحية بينها وبين حبيبها !
و أسأل من الله التوفيق لكل زوجين , و تزويج كل عازب.

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pdhjd77



عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 29/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مناطق تثير المرأة غير معروفة عند الكثيرين   الثلاثاء 21 أبريل 2009 - 0:53

Razz Razz Razz Razz Razz


نقطة النشوة عند المرأة G spot






هي نقطة معينة في الجهاز التناسلي للمرأة تساعد على سرعة الوصول للنشوة الجنسية اكتشفها العالم الدكتور الألماني أرنست جرافنبرج في الخمسينات وهي نقطة معينة بأعلى جدار الأمامي في المهبل بالثلث الأول وأشارت الدراسات الالله خير رقيبولوجية أنها تساعد على وصول أكثر من 50% من النساء للنشوة القصوى.لقد وصف العالم الألماني أرنست ذلك أن هناك نقطة معينة بالمهبل والتي اسماها على أسمه نقطة جرافبرج ( جي سبوت ) انها في حجم القطعة المعدنية وهي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند ممارسة العلاقة الزوجة - لذلك فاستثارة نقطة جي سبوت التي تقع بالجدار الأمامي للمهبل تعطي احساسا أعمق بالرضا الجنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pdhjd77



عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 29/03/2009

مُساهمةموضوع: [size=24] علامات وصول المرأة الى النشوة [/size]   الثلاثاء 21 أبريل 2009 - 0:56

affraid affraid affraid affraid




علامات النشوة الجنسية عند المرأة ...... وهي ستّ علامات !!

اخواني الاعضاء والضيوف.. في هذا الموضوع نتحدث عن اللحظات الأخيرة من اللقاء الجنسي .. وتظهر على المراة هذه العلامات عند بلوغها النشوة الجنسيه :

*شد الفخذين: وهذه علامة عامة عند النساء كافة ، بمعنى ان تغلقهما
كاملا وبعنف مرتعش......وعليك في هذه الحالة أن تنسحب بسرعة
وبخاصة من يستخدم يده أو فمه.

*الصرخة : وهذه نوعان : مكتومة وهذه مستحسنة،وصارخة تدل على النشوة القصوى.

*العض : وهذه غالبا ما يتحملها الكتف (المسكين)،إذ ترى العلامات وآثار الأسنان واضحة.

*البكاء والعويل: ليس من العنف وإنما لطلب المزيد....المزيد.

*جرأة الكلام : وهذه تتفاوت بين كل زوجين ودرجة تعاملهما...فمن صمت تام ..إلى همسات....إلى حديث جرئ جدا.

*النّفس الأخير : وهذه (تنهيدة ) من أعماق الصدر تدل على الرضى التام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pdhjd77



عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 29/03/2009

مُساهمةموضوع: [size=24] أفضل الطرق لإيصال المرأة الى النشوة [/size]   الثلاثاء 21 أبريل 2009 - 1:09

[size=12][size=18][size=18] Question Question Question Question



نقطة جي سبوت لعق المهبل كريمات الجماع ان القذف علي الجسم يجعل الفتاه تحمل النشوة عند النساء?-جنس-القذف-الرعشه عند الجماع--0السائل الأصفر الذي ينزل على المرأة -السائل الذي يخرج عند المرأة عند النشوة الج%-كيف اجعل زوجي يشعر بالنشوة-كريم مسرع رعشة المراه الجنسي السري-زيادة سوائل المهبل-التهابات المهبل-التهيح المهبلي-متى ترغب المرأة في الجماع-كيفية انعاش الزوجة من البداية-النوم بعد القذف,علاج التهابات المهبل:نتيجةالجماع-اين تقع نقطة جي سبوت في المراه:في الجدار الامامي للمهبل-كيف تصل بالمراة الى النشوة الج
جنس - كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى فى الجماع الجنسى
الاول ... لكى ننال اقصى درجاتالنشوة الجنسية ينبغى لنا ان نتعرف على المناطق المثيرة بالنسبة لرجل والمرأة وذلكم شأنه ان يعطينا اقصى استفادة من العملية الجنسية بالتركيز على هذه المناطق وهى :
بالنسبة للمرأة : - المناطق المثيرة فى جسد المرأة هى " من الاعلى لاسفل " : ارنبة الانف - الشفايف واللسان - جانبى الرقبة " مهم " - حلمات الثدى - البظر " عضومهم جدا جدا وهو شائع باسم الزنبور " - الشفرتان - الجى سبوت " وهى نقطة تقعبالجدار العلوى للمهبل من الداخل وتقع على عمق حوالى من 2 الى 4 سم من الداخل " .
بالنسبة للرجل : نفس المناطق تقريبا مع التغيير من المهبل للقضيب .
ثانيا ... خطوات العملية ... لكى نتمتع بالعملية الجنسية لابد من توفير قدر كبير منالمداعبة وايضا ممارسة التعذيب او الترغيب الجنسى - وهو ما سيتضح شرحه خلال الخطواتوهو بالمناسبة ممتع جدا للطرفين - مع ملاحظة ان الاوقات التى ساقولها لكم هى اوقاتتقريبية بمعنى انها يمكن ان تطول او تقصر وذلك حسب الحاجة .
البداية هى عندماتبدأ العملية الجنسية يفضل ان تبدأها اول بعبارات من امتداح المرأة واخبارها كم هىجميلة وانها تمتلك جسد جميل ... الخ ... ثم بعدها نبدأ بقبلات خفيفة على الشفايف - مع ملاحظة عدم لمس اى من الاعضاء المثيرة جدا مثل حلمات الثدى او البظر او مهبلالمرأة والقشيب بالنسبة للرجل - تبدأ القبلات خفيفة على الشفايف بدون مداعبةباللسان فى البداية مع تحريك اليد على ظهر المرأة عن طريق لمسها باطراف الاصابع فقط .. لمدة من دقيقتان لثلاث وتبدأ بعدها قوة وسخونة القبلات فى التزايد تدريجياويتزايد معها المسات على ظهر المرأة ولمس جانبى الرقبة مع الظهر وتتزايد قوة وسخونةالقبلات لمدة من ثلاث لاربع دقائق وتبدأ معها المداعبة باللسان ومع اللمسات على ظهروجانبى رقبة المرأة يفضل ان يضمها الرجل قليلا ناحيته مع تزايد درجة قوة القبلاتالى ان تصل الى درجة السخونة .وتظل القبلات مستمرة لمدة حوالى 5 دقائق ... ثم بعدهاننتقل بالقبلات لاسفل حتى منطقة الذقن وتتم مداعبتها قليلا بالشفايف واللسان لمدةحوالى دقيقة قبل الانتقال بالقبلات لاسفل وصولا الى منطقة الرقبة ... يتم تقبيلهامن الجانبين بطرفى الشفايف قليلا صعودا ونزولا لمدة حوالى دقيقة وتبدأ بعدها سخونةوقوة القبلات تتزايد تدريجيا مع لحسها باللسان - مع التاكيد على الا يتم لمسالاعضاء المهمة كما قلت سابقا بالنسبة للرجل او المرأة - ويتم تقبيل ولحس جانبىرقبة المرأة بسخونة لمدة من حوالى 3 الى 4 دقائق ويمكن ايضا فركها فركا خفيفا جدابالاسنان - مع التاكيد على ان يكون الفرك خفيفا حتى لا يسبب اى الم للمرأة من شانهان يسبب لها نوعا من النفور - وبعد تقبيل ولحس جانبى الرقبة يتم التقبيل نزولا حتىالوصول الى الثديين ... يتم تقبيل الثديين بطرفى الشفايف بشكل دائرى حول الحلمات معتجنب لمسها - وهذا هو التعذيب او الترغيب الجنسى - لمدة حوالى دقيقتان تتزايدخلالها قوة القبلات مع مراعاة تجنب لمس الحلمات لان هذا من شانه ان يستثير المرأةاكثر من ان تبدأ بمص الحلمات مباشرة ثم بعدها نبدأ بلحس الحلمات ... حركة دائريةبطرف اللسان على الحلمات - ويفضل ان يكون اللسان بالكاد يلمس الحلمات - لمدة حوالىدقيقتين يبدأ بعدها مص الحلمات ولحسها بشكل دائرى وفركها فركا خفيفا باللسان وتبدأقوة اللحس والمص فى التزايد تدريجيا حتى تصل الى مرحلة السخونة ونستمر فى تقبيلالثديين ولحسهم بقوة وسخونة لمدة من 3 الى 5 دقائق ... ثم نبدأ بعدها بالتقبيلنزولا الى اسفل حتى الوصول الى المهبل ... عند الوصول الى المهبل .... يراعى عندالوصل الى المهبل تجنب لمسه تماما ويتم التقبيل المناطق حول المهبل وتقبيل فخذىالمرأة من الداخل ولحسهم ... تتراوح مدة تقبيل المنطقة حول المهبل و الفخذين منالداخل لمدة من 2 الى 3 دقائق ثم بعدها نبدأ بالبظر ... بحركة دائرية خفيفة جداباللسان على المهبل لمدة حوالى من دقيقتين لثلاث دقائق تتزايد بعدها الحركةالدائرية تدريجيا مع بدء تقبيل البظر ولحسه ومصه ... تتزايد قوة الللحس والمصتدريجيا الى تصل الى درجة السخونة ويتم لحس الهبل بكامله صعودا ونزولا مع ادخالاصبع برفق الى داخل المهبل والبدء بمداعبة منطقة الجى سبوت ... يستمير لحس ومصوماعبة المهبل لمدة حوالى من 4 الى 6 دقائق ... بعد هذه الخطوات اصبحت المرأة مهيئةتماما للتمتع بالجنس ...
بالنسبة لما تقعله المرأة مع الرجل يعتبر نوعا ما خطواتابسط ... تكمن فى القبلات والجزء الاهم ... عند مص قضيب الرجل ... يراعى عندما انتبدأ المرأة بمص قضيب الرجل ان تنظر الى عينيه مباشرة لان هذا يثير الرجل ... وعندبدء مص قضيب الرجل اولا تبدأ وبدون لمس القضيب بقبلات حول القضيب بطرف الشفايف لمدةحوالى دقيقتين تبدأ بعدها بمسك القضيب بيدها والبدء بلحس القضيب من الاسفل بدءا منالخصيتين ولحسهم مع لحس القضيب صعودا ونزولا لمدة حوالى دقيقتين مع تجنب لمس راسالقضيب ... تظل المرأة فى عملية الحس لمدة حوالى 4 دقائق تبدأ بعدها باخذ راسالقضيب بداخل فمها وتبدأ بمص القضيب لمدة حوالى 5 دقائق ...
بعد الانتهاء منالخطوات السابقة ... كل ما يلى سيكون ممتع جدا جدا وبشكل اكبر ... وملحوظة مهمة لكماصدقائى ... تجنبوا تماما تقليد الافلام الالله خير رقيب لانها مجرد تمثيل واى كلام وخلاص .. الغرض من العملية الجنسية الامتاع والاستمتاع بينما الغرض من الافلام الجنسية تقديممادة مشوقة للمتفرجين ... وعند تقليدها تصبح بلا فائدة وغير ممتعة كما نراها ...
وايضا ينبغى التركيز على نقطة مهمة ... كل طرف يجب ان يضع فى اعتباره انه يريدان يمتع الطرف الاخر اكثر من ان يركز على امتاع نفسه ...
فى النهاية اتمنى اناكون وفقت ولو بجزء بسيط فى شرحى مع تمنياتى للجميع بدوام السعادة

كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى فى الجماع الجنسى,وجواب كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى فى الجماع.هو اعشاب دكتوره ريم.. الأسباب العميقة لعدم وصول النساء للنشوة القصوى ومن أهمها : التزمت والجهل وحله اعشاب دكتوره ريم...

انه عندما تستثار المرأة جنسيا أو في بداية المداعبات الجنسية للمرأة , يقوم ( المهبل ) بافراز سائل لزج , و ( المهبل) هو المكان الذي يدخل فيه قضيب الرجل,اذا كان البول يخرج من فتحه المهبل فخله اعشاب الدكتوره ريم العالم
يعتبر الجمااع الجنسي من اشهى لذات الحيااة الزوجية
وما لم يحقق الزوجاان النشوة الجنسية فان حياتهم تنقلب الى جحيم؟؟؟؟؟؟
فقد يخون الزوج زوجتة وقد يتزوج امراة اخرى سرا تتقن فنون الامتاع في تغير الاوضااع؟؟
فهناك؟؟ اوضااع ممتعة واوضااع مؤلمة!!!واوظاع مملة!!! واوضااع محرمة!!! ........ واوضاع ممنوعة طبيا؟؟؟؟
وهناااااك اكثر من مئة وخمسووون وضعية للجمااع الجنسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويمكن تطبيقها للحصول على النشوة الجنسية........... فالجمااع هو التقاء الرجل با المراة والوطء والغشياان والملامسة والايلاج والبضع ......... وفوائدة هو التناسل والانجااب وتحقيق قدر من الاشباع الجنسي والشعور
با السعادة ...... والتخلص من التوتر النفسي والامان عند النساء... والحماية من الامراض التناسلية
ويختلف التجااوب الجنسي بين الذكر والانثى ويلزم لتحقيق النشوة البدء؟؟؟؟؟؟
با التقبيل والاحضان والمدااعبة والملاطفة لفتراات طويلة وملامسة الامااكن الحسااسة في جسم المراة؟؟؟؟؟
كا الثديين.... والبظر....ومص اللسان. وتسعة وتسعين با المئة من النساء تهوى التقبيل قبل الجمااع
وسبعة وثمنين با المئة منهن تهوى التقبيل بعد الجمااااع مباشرة ولان؟؟؟؟؟
الانعاظ في النساء بظري وليس مهبلي في غالبية الاحوال........ لهذا؟؟؟؟
ننصح تقبيل ومداعبة البظر .. واستثارة بظرها خارجيا سوا يدويا .. او بالعظو او با اللمس او بالتقبيل
بالشفاة واللسان واللذة اللتي تستشعرهاا المراة تاتي من هذة الحركاات للبظر
وما يتصل بة من اجزاء مجاورة للفرج وليست من الايلاج للقظيب للمهبل دون البظر.... ولذا؟؟؟؟
كانت افضل وضعياات الجمااع التي تتلو مداعبة البظر سواء بالاصابع او اللحس بالشفاة
وباللسان وقد ثبتت ان ستووون با المئة من الازواج يلجئون الى لعق البظر في المراة
كنوع من التغيير في ممارسة الجماع وان سبعة واربعوون با المئة من الزوجااات؟؟؟
قديما يمااارسن لعق القضيب وتقول موسوعة الجنسية ان تكراار لحس!!!!!ا الفرج
او مص القضيب دليل لواطة كامنة با الزوجين معا
والمراة التي تطلب لعق فرجها على الدوام ؟؟؟؟
بها ميول جنسية وقد تطلب بعض الزوجات الطلاق بسبب استحيائها من طلب زوجها ان تمص قضيبة وقد تضطرب اذا لعق فرجها بسبب الهيااج الجنسي الذي يصيبها من الملامسة با اللسان ... و الفم
( عاااااالي مستواهـ)
نقطة النشوه
معروفه علميا بنقطة الرعشه
هي نقطة معينة في الجهاز التناسلي للمرأة تساعد على سرعة الوصول للنشوة الجنسية اكتشفها العالم الدكتور ماحد مصري والدكتوره ريم العالم وهي نقطة معينة بأعلى جدار الأمامي في المهبل بالثلث الأول وأشارت الدراسات الالله خير رقيبولوجية أنها تساعد على وصول أكثر من 50% من النساء للنشوة القصوى.

لقد وصف العالم ماحد مصري والدكتوره ريم العالم ذلك أن هناك نقطة معينة بالمهبل والتي اسماها على أسمه نقطة جرافبرج ( جي سبوت ) انها في حجم القطعة المعدنية وهي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند ممارسة العلاقة الزوجة - لذلك فاستثارة نقطة جي سبوت التي تقع بالجدار الأمامي للمهبل تعطي احساسا أعمق بالرضا الجنسي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pdhjd77



عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 29/03/2009

مُساهمةموضوع: [size=24] تفاصيل الرعشة [/size]   الثلاثاء 21 أبريل 2009 - 1:13

queen queen queen queen



التفاصيل : الرعشه
في البداية ليست كل النساء تقذف السائل ولكن بعض النساء . فمن أين يخرج هذا السائل ؟
السائل الذي تقذفه المرأة يخرج من فتحة البول التي تقع أعلى المهبل أثناء الإثارة ..
فيخرج كأنه بول نتيجة فقدان المثانة القدرة على التحكم بخروج البول ...
في حين أن هذا الأمر لا يحصل عند كل النساء

ما طبيعة هذا السائل ؟

هذا السائل لا يشبه السائل البولي من ناحية التركيب ولا الرائحة . وقد أثبتت الدراسات الكيميائية أنه ليس بولا ولكنه يحتوي على كمية قلية من حامض البوليك. وهذا يثبت أنه يخرج من صمام البولي ولا يأتي من المثانة فالكمية القليلة من حامض البوليك تأتي من الصمام البولي و لا تأتي من المثانة ..
وهذا السائل يشبه تركيبة سائل البروستاتة عند الرجل والدراسات الحديثة أثبتت أن هذا السائل هو من بروستاتة المرأة !!! ..وحتى يكون الأمر أكثر دقة يأتي من غدة أسمه " the paraurethral glands" مصاحبة لــ جي سبوت .

ففي المرحلة الاولى من تكوين الجنين .. الذكر والأنثى يتكونوا من نفس الأنسجة بإذن الله ..وبعد 40 يوما تبدأ هذه الأنسجة بالتمايز فبعض هذه الأنسجة تكون البروستاتة عند الرجل ولكنها لا تختفي عند الأنثى بل تصبح غدة " the paraurethral glands" ==> الغدة التحت الصمام البولي (( فالأمر مشابه لحلمة ثدي الرجل وحلمة ثدي المرأة ..فكلها تتخلق من أنسجة واحده تتمايز فيما بعد فتكبر عند المرأة لتكون الثدي وتضمحل عند الرجل )) ولهذا كمية هذه الأنسجة من الغدة تختلف من امرأة إلى أخرى . كما أن بعض النساء لا يوجد عندها هذا النوع من الأنسجة أساسا ولهذا لا تقدر على القذف

متى يخرج هذا السائل ؟

يخرج هذا السائل عندما تكون المرأة في أعلى مستويات الاثارة فالمرأة التي لا تحتوي على هذه الأنسجة لا تستطيع أن تقذف .. ولكن بعض النساء تقذف كمية بسيطة لا تشعر بها فتختلط مع السوائل الأخرى التي تفرز أثناء اللقاء وربما تنزل بعد الاورجازم ولقلة المعرفة عند بعض النساء بهذه الأشياء البيولوجية تعتبر هذا السائل بولا ... فالطريقة المعتادة لعدم القذف هي عدم الوصول للاورجازم أساسا ...... فعند أستثارة نقطة جي سبوت تتضخم هذه الغدة ويزداد حجمهااا فتمتلي بسائل يشبه مني الرجل وعند الاستثارة العالية فتحدث أنقباضات سريعة تدفع هذا السائل في الصمام البولي عند المرأة الذي لا يتعدى 3.8 سم فيخرج من فتحة الصمام .. ومحتوى الغدة عبارة عن سائل شفاف .. فعندما يمر السائل في الصمام البولي المحتوي على بقايا بوليه .... يتسرب بعض من حمض البوليك إلى السائل ... ولهذا لا يعتبر هذا السائل بولا تنبيه ليس كل النساء تقذف وربما تقذف بدون أن تشعر ..... أخير عن كمية هذا السائل في أحسن الاحوال لا يتعدى ملعقة شاي أو ملعقتين

مما لاشك فيه هناك حقيقة لمعرفتها يذهل كل من سمعها , وهي أنه حوالي 70% من النساء ( لا يصلن ) الى الرعشة الجنسية الكبرى (orgasm) من خلال الجماع المهبلي لوحده !!
و أقصد بالجماع المهبلي ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) وحتى أولائك (الثلاثون بالمائه من النساء) الاتي ( تستطيع ) الوصول الى (الذروة الجنسية) أو (الرعشة الجنسية الكبرى ) من خلال الجماع المهبلي , فانهن تحتاج ( أو يحتجن ) الى ما معدله ( 10 اى 15 دقيقة ) من الجماع المهبلي المتواصل( وهو أمر شبه مستحيل على شاب في العشرينات أو بداية الثلاثينات من العمر) للوصول الى الرعشة الجنسية !!هذه معلومات مأخوذة عن دراسات علمية و واقعية على أزواج حقيقيين .

وفي هذه الدراسات العلمية , تبين أن (الرعشة الجنسية الكبرى ) الناتجة من خلال ( الجماع المهبلي فقط ) , انما هي في الواقع ( أي الرعشة الجنسية ) ناتجة بالدرجة الأولى عن استثارة البظر ( بطريقة غير مباشرة ) , حيث أن ادخال القضيب في المهبل و تحريكه ( دخولا و خروجا ) , يؤدي الى تحريك الجلد الخاص المغطي للبظر ( وهو جزء من الشفرتان الصغيرتان ) , و بالتالي يؤدي تحريك ذلك الجلد المغطي للبظر الى استثارة البظر !!
وقد يعتقد بعض الأزواج , أن زوجاتهم باردات جنسيا لأنهن لا يصلن الى الرعشة الجنسية من خلال الجماع المتعارف عليه ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) , وهذا خطأ كبير !
اذن كيف يمكن الحصول على الرعشة الجنسية لؤلائك النساء الاتي لا يتمكن أبدا من الحصول عليها من خلال الجماع المهبلي ( وهم 70% من النساء !!!! )
والجواب على هذا السؤال هو :
من خلال المداعبة المباشرة والمستمرة للبظر !!!
فالمرأة بحاجة الى تلك المداعبات المستمرة للبظر قبل الجماع المهبلي ( قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) و أثناء عملية الجماع المهبلي أيضا ( وذلك اما عن طريق الزوج أو طريق الزوجة نفسها حيث أنه يجوز للمرأة شرعا مداعبة بظرها أثناء اللقاء الجنسي المشروع مع الزوج )
فالبظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة و ليس المهبل كما هو شائع بين الغالبية العظمى من الناس !!
والبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل ( وفي الواقع فان في الأسابيع الستة الأولى من التطور الجنيني داخل الرحم ) فان الأعضاء الجنسية للذكر و الأنثى متطابقة تماما و تكون على شكل يعرف باسم ( النتوء الجنسي ) أو ( genital tubercle ) ,
وبعد ذلك يتطور هذا ( النتوء الجنسي) الى ( القضيب ) عند الذكر , والى ( البظر ) عند الأنثى !!
فالبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل
أي أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة
ليس ذلك فقط , و انما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر (الصغيييير) يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب !! مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية !!
في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر !
وبالمناسبة فان تركيب البظر الشكلي أو ( التشريحي ) ينطبق تماما مع تركيب القضيب , باستثناء واحد فقط ...... حيث :
ان العضو الذكري مركب من : القضيب( وهو الجزء الظاهر الطويل) و الحشفة ( وهي رأس القضيب ) ,
وكذلك البظر له قضيب ( ولكنه مغطى بطبقة من الجلد و ممتد بطول 7 سم تقريبا بداخل الجسم!! , فلا يرى بالعين
والجزء الآخر من البظر هو ( الحشفة ) وهي رأس البظر و الجزء الصغير بحجم حبة الذرة تقريبا , وحشفة البظر هي الجزء المرئي من البظر عادة
والفرق الوحيد بين قضيب الرجل و بظر المرأة من (الناحية التشريحية) أو ( التركيب ) هو :
أن لقضيب الرجل نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد , ونسيج ثالث يتخلله مجرى البول و السائل المنوي
بينما يوجد في بظر المرأة نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد ( عند الاستثارة الجنسية) , بينما يفتقر البظر للنسيج الثالث المحتوي على مجرى البول , اذ ان عند المرأة مجرى خاص للبول وفتحته تقع حوالي 2 أو 3 سم أسفل البظر !!
و للقضيب عند الرجل عدة وضائف ( للعملية الجنسية + مجرى للبول )
ولمهبل المرأة عدة وظائف أيضا ( للعملية الجنسية + طريق لخروج دم الحيض + طريق لخروج الجنين من الرحم )
بينما للبظر و ظيفة واحدة فقط وهي ( الاثارة الجنسية عند المرأة )
ولكن متى يستثار البظر ؟؟؟!!
البظر ينبغي أن يكون من أواخر الأعضاء التي يستثيرها الرجل , فلا يستثار البظر الا اذا بلغت الزوجة درجة عالية من الاستثارة الجنسية
فلا ينبغي استثارته الا اذا كان مترطبا من الافرازات المهبلية الناتجة عن المداعبات الجنسية
أما اذا كانت الزوجة من النساء الاتي لا يفرزن الكثير من هذه الافرازات المهبلية , حينها يفضل استخدام ( الكريمات الجنسية الملينة أو حتى استخدام الفازلينات العادية المستخدمة للشعر أو العناية ببشرة الأطفال !!!)
والسؤال الآخر هو كيف يستثار البظر ؟؟؟؟ !!
يمكن استثارة البظر عن طريق اليد و الأصابع .
كما أن هذا العالم الكبير أشار لي أيضا بأنه ( يجوز ) للمرأة لمس و استثارة ثدييها و بظرها فقط أثناء العملية الجنسية المشروعة مع الزوج .
وأخيرا أدعو كل من قرأ هذا المقال ( رجالا و نساء) الى ( تصحيح المفهوم ) القائل بأن المهبل هو العضو الحساس الأول عند المرأة , ومعرفة أن البظر هو العضو الذي ينبغي أن يستثار بطريقة مباشرة و غير مباشرة للوصول بالزوجة الى الرعشة الجنسية الكبرى ولدى دكتوره ريم كريم لتسريع رعشة المراه



فالرجال الذين يتهمون زوجاتهم بالبرود الجنسي ... عليهم إعادة النظر قليلا
فالمرأة لا تصل للشبق عن طريق الجماع المهبلي وحده فقط ....
بنسبة للبظر فأثارته معروفه لدى الجميع ...ولكن أستثارة نقطة جي سبوت تحتاج للشرح ....
كيف تتم مداعبة نقطة جي سبوت ؟؟؟؟
أولا يفضل أن تكون المرأة في حالة مسترخيه ولها مزاج جيد في اللقاء ..
ثم يبدأ للقاء بالمداعبه والتقبيل حتى تستثار المرأة ويتلين المهبل بالافرازات ويتدفق الدم للجهاز الانثوي ويملئه بالدم ...
لان منطقة جي سبوت تكون صغيرة فعند أمتلاء الجهاز الانثوي بالدم في حالة الاثاره يعطي فرصة أكبر في أثارت النقطه...
ثم تساتقي المرأة على ظهرهاا(( يوجد أكثر من وضعيه للتحديد نقطة جي سبوت )).. ويتم البحث عن نقطة جي سبوت في الجزء الداخلي للمهبل العلوي المقابل للمعدة عن طريق اليد ..على بعد 2-3 أنش من فتحة المهبل
ملاحظة // يجب أن يكون المهبل مبتل بالافرازات الملينه الصادرة عن طريق المداعبة
فعملية تحديد النقطة تحتاج لتعاون بين الطرفين فعلى المرأة أن تخبر شريكها بموقع الاكثر أثاره لها حتى يقوم الزوج بمداعبة المنطقه والتركيز عليهااا
كما أنها تعطي فرصة مناسبة للمرأة في توجيه زوجها إلى الاماكن الحساسه
أفضل الوضعيات لاثارة الجي سبوت
أن وضعية الجماع الخلفي في المهبل أو وضعية السجود تعطي فرص أكبر في أثارة هذه المنطقه .....
Grafenberg sopt .... المنطقه الملونه بالاسود داخل المهبل هي نقطة جي سبوت
وقد لا يجد البعض هذه النقطة وذلك لان هذه النقطة تستجيب للضغط عليها أكثر من أستجابتهااا بالتدليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

مناطق تثير المرأة غير معروفة عند الكثيرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» شعرك خفيف وعندك مناطق فارغه من قدام!!!!!!
» هاااام للنشر‎ مشاركة المرأة في الألعاب الأولمبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الغد :: القسم العام :: منتدى عالم آدم وحواء-